التعادل الإيجابي بهدف لمثله يحسم مواجهة السيلية أمام أم صلال في الأسبوع العاشر من دوري نجوم QNB

تعادل أم صلال والسيلية بهدف لكل منهما ضمن منافسات الأسبوع العاشر من دوري نجوم QNB للموسم الكروي الحالي في اللقاء الذي جمع بينهما في إستاد عبد الله بن خليفة في نادي الدحيل.

جاء هدف أم صلال من كرة لعبها مصطفى عبد الحميد محاولاً تشتيتها عن مرماه لكنها اصطدمت بحارس المرمى كلود أمين بالخطأ وسكنت الشباك في الدقيقة 9، ثم أدرك تياجو بيزارا هدف التعادل للسيلية في الدقيقة 47.

 وبهذه النتيجة رفع السيلية رصيده إلى 12 نقطة، بينما وصل رصيد أم صلال لتسع نقاط.

وكانت البداية جيدة من جانب أم صلال وسيطر على الملعب وأهدر كايكي فرصة التقدم في الدقيقة السادسة من انفراد ولكن الكرة ارتطمت بجسده واتجهت خارج الملعب، وفي الدقيقة 9 انطلق عمر يحي من ناحية اليسار وتوغل ودخل منطقة الجزاء وسدد كرة قوية صدها كلود أمين وارتدت من يده ليحولها مصطفى عبد الحميد مدافع السيلية مرة أخرى في جسد كلود أمين وتسكن الشباك محرزا هدف لأم صلال في الدقيقة التاسعة.

وبالرغم من هدف الذي سجله أم صلال إلا أنه لم تكن هناك ردة فعل قوية من جانب السيلية من أجل التعويض، وكانت أولى الفرص الحقيقية للسيلية في الدقيقة 35 بهجمة منظمة وصلت الكرة لعبد القادر إلياس داخل منطقة الجزاء سددها بقوة ولكن ترتطم بالقائم وتبتعد عن المرمى، ولم تكن هناك فرص أخرى لينتهي الشوط الأول بتقدم أم صلال بهدف مقابل لا شيء.

بدأ الشوط الثاني بهجوم ضاغط من السيلية وتحسن الأداء، وبالفعل لم تمض سوى دقيقتين من هذا الشوط حتى تمكن تياجوا بيزارا من إدراك هدف التعادل بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء مباشرة تسكن الزاوية العليا اليسرى لسامي حبيب حارس أم صلال.

وظلت الأفضلية لصالح السيلية في هذا الشوط وحاول لاعبوه إضافة الهدف الثاني، وسيطروا على الكرة أغلب فترات الشوط الثاني، وكانت هناك أكثر من فرصة أتيحت لكل من مهند علي وعبدالقادر إلياس وأحمد حمودان، ولكنهم لم يستثمروا أي منها لتنتهي المواجهة بالتعادل بهدف لكل فريق.