السيلية يحقق فوزاً ثميناً على حساب نادي قطر بهدفين مقابل هدف في الأسبوع العشرون من دوري نجوم QNB

فاز السيلية على نادي قطر بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد سحيم بن حمد بنادي قطر ضمن الأسبوع العشرون لدوري نجوم QNB مساء يوم السبت الموافق 3 أبريل 2021.

سجل كريستيان بريتو لقطر في الدقيقة 41، ثم تعادل رامين سمكندي للسيلية في للدقيقة 48 قبل أن ينجح عبدالقادر الياس في تسجيل الهدف الثاني للسيلية، ليرفع رصيده إلى 26 نقطة ويظل قطر عند 31 نقطة.

جاءت بداية المباراة هادئة ولم تشهد فرصا تهدد المرمى رغم أفضلية السيلية على مستوى الاستحواذ ومحاولات التسجيل، وبمرور الوقت بدأ الفريقان يتبادلان الهجمات خاصة عن طريق التسديد من خارج منطقة الجزاء كما في تسديدة حامد اسماعيل في الدقيقة 37.

النتيجة استمرت سلبية حتى الدقيقة 41 التي شهدت ارتكاب كلود أمين حارس مرمى السيلية لمخالفة ركلة جزاء مع لاعب قطر أنتوني أكبوتو قام بتنفيذها كريسيتيان بريتو والذي وضعها بطريقة جميلة في المرمى لينتهي الشوط الأول بتقدم قطر.

الشوط الثاني ومع بدايته وتحديدا في الدقيقة 48 نجح رامين من تسجيل هدف التعادل للسيلية بتسديدة مباشرة في المرمى.

بعد هذا الهدف ارتفع ايقاع المباراة وزادت المحاولات الهجومية من جانب الفريقين سعيا وراء تسجيل هدف التقدم، حيث ظلت النتيجة تعادلية حتى الدقيقة 71 التي سجل خلالها عبدالقادر الياس الهدف الثاني للسيلية بعد مجهود كبير من زميله مهند علي.

الدقائق الأخيرة ظلت الأمور فيها على حالها مع إهدار مهند علي فرصتين لتنتهي المباراة بفوز السيلية بهدفين مقابل هدف لنادي قطر.