السيلية يخسر أمام السد بهدفين دون مقابل في الجولة الثانية عشر من دوري نجوم QNB

تعرض الفريق الأول بنادي السيلية للخسارة أمام فريق السد بنتيجة هدفين دون مقابل في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الاثنين على ملعب سحيم بن حمد بنادي قطر ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من دوري نجوم QNB.

جاءت بداية المباراة متكافئة جداً بين الفريقين، وظهر السيلية بمستوى جيد جداً خاصة على مستوى الدفاع، حيث طبق نظام الضغط على المنافس بإجادة كاملة، وأخفق لاعبي السد بالتالي في العثور على ثغرات ينفذون من خلالها الى شباك كلود آمين.

ولم يكتف السيلية بالانضباط التكتيكي على مستوى الدفاع فقط، بل كان مبادراً بالهجوم، واصل السد اللعب بانضباط تكتيكي عالٍ، ولم يجد السد وسيلة للوصول الى شباكه الا في الدقيقة 39 من ركلة جزاء حصل عليها اللاعب أندرية آيو وسجل منها أكرم عفيف الهدف الأول في اللقاء لينتهي الشوط الأول بتقدم السد على السيلية بهدف دون رد.

بداية الشوط الثاني جاءت متكافئة بين الفريقين، وحاول كلاهما الوصول الى شباك الآخر، وبعد مرور ربع ساعة من انطلاق الشوط الثاني عزز أكرم عفيف تقدم فريقه بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 61، وبعد هذا الهدف عمل لاعبي السد على الاستحواذ على الكرة أطول وقت ممكن، لحرمان لاعبي السيلية من استلامها والاندفاع بها نحو الهجوم لتسجيل هدف تقليص النتيجة، تواصل اللعب حتى نهاية المباراة بدون أن ينجح السيلية في التسجيل لتنتهي المواجهة بهدفين دون مقابل لمصلحة السد.