السيلية يخسر أمام الوكرة بهدف دون رد في الأسبوع الثامن عشر من دوري نجوم QNB

فاز الوكرة على السيلية بهدف دون رد، في المباراة جرت بينهما مساء الأحد الموافق ٧ مارس ٢٠٢١ ضمن الأسبوع الثامن عشر لدوري نجوم QNBللموسم الكروي ٢٠٢٠-٢٠٢١ على استاد سحيم بن حمد بنادي قطر.

سجل هدف المباراة الوحيد عبد الرحمن محمد في الدقيقة ٧٠ من كرة تلقاها داخل منطقة الجزاء وسددها للمرمى وحاول معها نذير بلحاج ولكن الكرة اصطدمت به وسكنت الشباك.

هذه النتيجة رفعت رصيد الوكرة إلى ١٨ نقطة، ويظل السيلية عند ٢٣ نقطة.

تبادل الفريقان الكرة في الشوط الأول وسنحت لكليهما العديد من الفرص للتسجيل لم يكتب لها النجاح أبرزها تسديدتين للاعب السيلية عبدالقادر الياس واللتين أنقذ الحارس سعود الخاطر إحداهما فيما مرت الثانية بجوار القائم، وأيضاً رأسية زميله مهند علي التي أبعدها مدافع الوكرة أحمد معين إلى ركلة ركنية.

 المحاولات تواصلت خاصة من جانب السيلية الذي كانت له الأفضلية في الدقائق الأخيرة فضاعت له فرصة رابعة من رأسية مهند علي التي تألق الحارس سعود الخاطر في السيطرة عليها.. الوضع استمر على ما هو عليه وظلت شباك الفريقين نظيفة حتى أعلن الحكم نهاية الشوط الأول بالتعادل بدون أهداف.

الشوط الثاني بدأه الوكرة بقوة بحثاً عن تسجيل هدف التقدم وضاعت له فرصة من تسديدة عبدالرحمن محمد التي مرت بجوار القائم الأيسر، كما مرت تسديدة خالد منير في الدقيقة ٦٠ أعلى العارضة، وتلتها تسديدة أخرى لصالح الوكرة وتحديداً لعبدالرحمن محمد أبعدها كلود أمين حارس مرمى السيلية.

وبالوصول إلى الدقيقة ٧٠ نجح الوكرة في تسجيل هدف المباراة الوحيد عن طريق عبدالرحمن محمد بعد كرة وصلته من زميله محمد بن يطو عالجها بتسديدة مباشرة في المرمى.

بعد الهدف تواصلت المحاولات من جانب الفريقين للتسجيل.. الوكرة لتعزيز تقدمه والسيلية لإدراك التعادل وضاعت العديد من الفرص، أبرزها من تسديدة لمحمد بن يطو مهاجم الوكرة، والثانية لمصلحة لاعب السيلية مشعل الشمري، لتستمر المباراة بذات النتيجة حتى أعلن الحكم عن نهايتها بفوز الوكرة بهدف دون رد.