السيلية يخسر أمام نادي قطر بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة التاسعة من دوري نجوم QNB

واصل نادي قطر انتصاراته بالفوز على السيلية بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في اللقاء الذي جمع بينهما على إستاد حمد بن خليفة في النادي الاهلي ضمن منافسات الاسبوع التاسع من دوري نجوم QNB للموسم الكروي الحالي.

أحرز أهداف نادي قطر أنتوني أوكوبتو هدفين في الدقيقتين 11 و16 ويوسف بلايلي في الدقيقة 88، بينما أحرز هدف السيلية سيرجين مابودجي في الدقيقة 45+4، وبهذا الفوز رفع نادي قطر رصيده إلى 15 نقطة، وتجمد رصيد السيلية عند 11 نقطة.

 نجح نادي قطر في تسجيل هدفين في غضون خمس دقائق بالشوط الأول بفضل التمريرات السحرية من جانب يوسف بلايلي النجم الجزائري الى انتوني اوكوبتو وتحديدا في الدقيقتين 11 و16، جعله منفردا بمرمى السيلية في المرتين ولم يرفض انتوني الهديتين وسجل هدفين وضع من خلالهما نادي قطر في المقدمة.

 وبالرغم من الهدفين فقد أتيحت ثلاث فرص أمام السيلية للعودة والتعديل والمثير أن الفرص الثلاث كانت من نصيب المهاجم العراقي مهند علي الذي سدد مرتين ولكن العارضة منعت الكرة أن تسكن الشباك في المرتين، وفي المرة الثالثة سدد بعيدا عن المرمى، وفي الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع من هذا الشوط سدد سيرجين مابودجي لاعب السيلية هدف بضربة راس لينتهي الشوط الأول 2-1 لصالح نادي قطر.

بدأ الشوط الثاني بهجوم ضاغط من جانب لاعبي السيلية بحثا عن التعادل وأهدر كل من مهند علي وعبدالقادر الياس ونذير بلحاج أكثر من فرصة، بسبب التسرع بالإضافة لتألق جاسم الهيل حارس مرمى نادي قطر.

ونجح لاعبو نادي قطر في امتصاص حماس لاعبي السيلية بمرور الوقت، مع الاعتماد على الهجمات المرتدة والتمريرات السريعة من جانب يوسف بلايلي لتشكيل خطورة على مرمى السيلية.

أستطاع يوسف بلايلي من تسجيل الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 88، لتنتهي المباراة بفوز نادي قطر 3-1.