السيلية يخسر بهدفين نظيفين من الدحيل في الجولة 19 من دوري نجوم QNB

عزز الدحيل تواجده بالمركز الثاني  لدوري نجوم QNB  بعد فوزه على السيلية بهدفين نظيفين في المباراة التي جرت بينهما ضمن منافسات الجولة 19والتي أقيمت يوم الخميس 11 مارس 2021.

وقد رفع الدحيل رصيده الى 40 نقطة، فيما تجمد رصيد السيلية عند 23 نقطة.

سجل هدفي الدحيل الونجا من ركلة جزاء، وادملسون في الدقيقتين 20 ، 51 .

 لقد أشرت بداية المباراة اندفاعة واضحة من قبل الدحيل، وتراجع السيلية للدفاع في سبيل إبعاد كرات الدحيل وهجومه الذي تواجد فيه الونجا وادملسون ودود، وحاول السيلية الاعتماد على الكرات المرتدة التي كانت محدودة بالرغم من وجود مهند علي وتياجو .

لم يظهر السيلية بالصورة المتوقعة، فيما تسلم الدحيل زمام الأمور في المباراة، ونجح في تسجيل هدف التقدم الأول من ركلة جزاء حصل عليها بالدقيقة ” 18 ” بعد ان لمست كرة سلطان آل بريك يد مدافع السيلية مصطفى محمد ونفذها بنجاح الونجا الى شباك كلود أمين، وبالرغم من المحاولات المحدودة لكلا الفريقين بقية هذا الشوط إلا أنه انتهى بتقدم الدحيل بهدف دون رد.

 مع بداية الشوط الثاني حاول السيلية ان يتخلص من أداءه، الا ان الدحيل لم يمهله فسجل ادملسون الهدف الثاني لفريقه بتمريرة وصلته من كريم بو ضياف  بالدقيقة 51 من المباراة، وهذا الهدف أعاد السيطرة لصالح الدحيل واللعب بأريحية واضحة .

لم يوجد شيء لدى السيلية ليخسره فسعى لتقليص الفارق عبر بعض المحاولات الا ان  دفاع الدحيل تصدى لها ومن ثم بدأ البناء الهجومي للتقدم الى الأمام صوب مرمى كلود أمين .

أجرى المدربان بعض التبديلات حيث أشرك لموشي المعز ومونتاري، فيما دفع الطرابلسي بمجدي صديق ومشعل الشمري .

حرم حارس مرمى الدحيل صلاح زكريا السيلية من تسجيل هدفه الأول في الدقائق الأخيرة بعد ان لعب رامين رضائيان كرة ثابتة قرب خط الجزاء الا ان زكريا تألق وأنقذ مرماه ببراعة وحولها الى ركنية، وأعقبها مرة أخرى ليبعد كرة مجدي صديق الرائعة، وقد شهدت الدقائق الأخيرة محاولات التقليص من قبل السيلية  الا انه لم يفلح بالتسجيل لينتهي الشوط الثاني والمباراة بفوز الدحيل بهدفين دون رد .