الطرابلسي مدرب السيلية: نخوض الموسم الجديد بعقلية وطموح المنافسة على اللقب

أكد التونسي سامي الطرابلسي مدرب السيلية خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة فريقه أمام والريان في الاسبوع الاول من دوري نجوم QNB يوم الخميس 3 سبتمبر 2020، أن فريقه سيخوض منافسات الموسم الجديد، بطموح مغاير وبعقلية التتويج والمنافسة على لقب دوري، ابتداء من مباراة الريان بالأسبوع الاول التي تعتبر مواجهة صعبة بكل المقاييس ولكن هدفنا الفوز، ونعلم تماما ان السيلية فريق قوي وقادر على المنافسة باستمرار على الالقاب.

أضاف: السيلية هذا الموسم لدية قائمة مختلفة عن الموسم الماضي تضم عددا كبيرا من اللاعبين المميزين القادرون على تحقيق الهدف الذي نسعى اليه وهو المنافسة على القمة .

 أضاف: ندخل الموسم الجديد ولدينا طموح ان نظهر بشكل أفضل من الموسم الماضي الذي لم نكن راضيين عن تواجدنا في المركز الخامس، وكنا نستحق الأفضل ولدى الجميع وخصوصاً اللاعبين قناعة تامة بأن السيلية في الموسم الماضي قدم مستوى جيد، ولولا المشكلة الهجومية التي عانى منها السيلية كان تغير ترتيبنا تماما.

استطرد قائلا: طموحنا كبير ونحاول دائما ان نكون في مركز متقدم ونسعى لانطلاقة قوية وتحقيق نتائج جيدة، ولابد ان تكون لدينا عقلية التتويج باللقب لما يمتلكه السيلية من استقرار اداري وفني بالإضافة لوجود كوادر الفريق التي تجعل لدينا الطموح لأبعد من التواجد في المربع الذهبي هذا الموسم.

أما مجدي صديق قائد فريق السيلية، فقال: استعدادات اللاعبين جاءت بشكل جيد لمباراة الريان، ومن المؤكد انها ستكون مباراة قوية من الجانبين لاسيما السيلية الذي يطمح في تحقيق بداية موفقه له في انطلاق الدوري وتحقيق الفوز وحصد اول ثلاث نقاط في بداية المشوار ونحن في أتم الجاهزية لهذه المواجهة.

كما قال: برغم عدم وجود الوقت الكافي بين الموسم الماضي وبداية الموسم الجديد الا ان الفريق جاهز من الناحية البدنية، ونسعى ان نقدم موسم مختلف عن الموسم الماضي خاصة بعد التعاقدات الجديدة في صفوف الفريق، وأتمنى لهم التوفيق معنا في الموسم الجديد لتقديم الأفضل للنادي.