المغربي إسماعيل خافي لاعب السيلية: نحتاج الى الفوز رغم صعوبة المهمة أمام الغرافة .. ويؤكد على ضرورة تكاتف الجميع حول الفريق لتخطي هذه المرحلة الصعبة

قال إسماعيل خافي المحترف المغربي في صفوف شواهين السيلية في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه أمام الغرافة في الأسبوع الثاني عشر من دوري نجوم QNB والتي ستُقام يوم الاحد المقبل على ملعب حمد بن خليفة بالنادي الأهلي، إن مباراة الغرافة مهمة جداً وصعبة، وسوف تكون مواجهة قوية، ونحن نحتاج لتحقيق الفوز من اجل الخروج من نتائجنا السلبية وجميع المباريات القادمة لنا في القسم الثاني مهمة جدا من اجل تعويض النقاط التي فقدناها في القسم الأول.

وعن ظهوره الأول مع السيلية في المباراة الماضية امام الوكرة قال خافي: بالتأكيد حين تتعرض للخسارة بنتيجة خمسة أهداف نظيفة لن تكون راضٍ سواء على مستوى الأداء الفردي او الجماعي وأتمنى ان تكون المباراة القادمة الانطلاقة الحقيقية لنا ونكون في المستوى المطلوب من اجل الخروج بالفريق من هذه الدوامة الصعبة التي تتطلب من الجميع التكاتف حول الفريق من اجل بداية تحقيق النتائج الإيجابية.

وأشاد المهاجم المغربي إسماعيل خافي بالأجواء في نادي السيلية وقال انها أجواء جميلة جدا ولا ينقصها سوى تحقيق نتائج إيجابية تجعل الأجواء أجمل ويشعر الجميع بالارتياح.