تعادل إيجابي مثير بين السيلية والخور في الجولة الثالثة من كأس Ooredoo

انتهت مباراة السيلية امام الخور بالتعادل الإيجابي بينهما بهدفين لكل منهما في اللقاء الذي أقيم بينهما مساء اليوم على ملعب استاد الخور ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة كأس Ooredoo.

جاءت بداية الشوط الاول من هذه المباراة سلبية من ناحية الهجوم، فلم نشهد الكثير من الفرص الحقيقية التي تهدد المرمى، وبالمقابل فيمكن التأكيد بان السيلية كان الأفضل على مستوى الاستحواذ خاصة في الـ 30 دقيقة الاولى، ولكنها افضلية تعتمد على الاستحواذ في منطقة بناء الهجمات، دون ان تتخطاها لتترجم الى أهداف.

السيلية نشط بشكل واضح في الربع ساعة الأخيرة من الشوط الأول وضغط بقوة من أجل النجاح في هز شباك الخور ولكن دفاع الخور كان بالمرصاد وأفسد كل المحاولات كما أن أحمد المهندي نجح في وضع الخور في المقدمة في الدقيقة 35 لينتهي الشوط الأول بتقدم الخور على السيلية بهدف دون رد.

الشوط الثاني بدأ بإيقاع مرتفع.. وهجوم ضاغط من جانب الفريقين السيلية لتعويضه تأخره بهدف، والخور لتعزيز تقدمه.. وشهدت الدقيقة 50 تسديدة رائعة من المدافع مصطفى محمد تسلك طريقها لشباك الخور ليدرك السيلية التعادل وشن هجوم الشواهين العديد من الهجمات في محاولة لتسجيل هدف التقدم ولكن لم تكن اللمسة الأخيرة متواجدة لترجمة هذه الهجمات الى أهداف ومع مرور الدقائق نجح اللاعب إيوانيس فيتغاتزيديس من وضع الخور في المقدمة مرة أخرى من تسديدة صاروخية سكنت شباك الشواهين في الدقيقة 65 وعاد السيلية مرة اخرة لبدأ رحلة البحث عن هدف إدراك التعادل ونجح اللاعب فهد خلفان في تسجيل الهدف الثاني وإدراك التعادل للشواهين في الدقيقة 70 وشهدت العشرين دقيقة الأخيرة من زمن اللقاء سيجال بين الفريقين ومحاولات من كلا الفريقين لتسجيل هدف وخطف الفوز ولكن دون جدوى لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بينهما بهدفين لكل منهما.