دوري نجوم QNB- الأسبوع الأول: السيلية 1 – 1 الريان

تعادل فريقا السيلية والريان بهدف لكل منهما، في أولى مبارياتهما بدوري نجوم QNB لموسم 2020-2021 والتي جرت أحداثها على ملعب ثاني بن جاسم بالغرافة مساء اليوم الخميس الموافق 3 سبتمبر 2020.

سجل مهند علي الهدف الأول لمصلحة السيلية في الدقيقة 28، وانتظر الريان حتى الدقيقة 52 ليعادل النتيجة بواسطة لاعبه دامي تراوري.

تبادل الفريقان الهجمات منذ البداية وبدون المرور بمرحلة جس النبض والبحث عن الثغرات، وكانت البداية بتسديدة لمهند علي مهاجم السيلية في الدقيقة الثانية اخطأت المرمى، ورد عليها عبد العزيز حاتم لاعب الريان بتسديدة في الدقيقة العاشرة مرت ضعيفة سيطر عليها الحارس كلود أمين.

 وكاد عبد العزيز هزاع أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة 16 من تسديدة قوية تصدى لها حارس السيلية كلود أمين وأبعدها إلى ركلة ركنية.. كما أنفرد عبد العزيز هزاع مرة أخرى بالمرمى بعد خطأ لمدافع السيلية مصطفى محمد الذي حاول إعادة الكرة إلى حارس مرماه ولكن كرته كانت ضعيفة استغل عبد العزيز هزاع سرعته فوصل إليها لينفرد بالمرمى ويسدد كرة ضعيفة سيطر عليها الحارس كلود أمين.

وبالوصول إلى الدقيقة 28 نجح السيلية في تسجيل الهدف الأول بعد تمريرة من تياغو بيزارا إلى زميله مهند علي الذي انفرد بالمرمى وسدد كرة قوية على يسار الحارس سعود الهاجري.

حاول الريان العودة في الدقيقة 28 بواسطة تسديدة للاعب وسطه عبد العزيز حاتم مرت ضعيفة لم يجد الحارس كلود أمين صعوبة في السيطرة عليها.. وكاد السيلية أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 38 من كرة انطلق بها مشعل الشمري ثم مررها إلى زميله تياغو الذي سدد كرة قوية أبعدها الحارس سعود الحارس إلى ركلة ركنية.

بداية الشوط الثاني تواصلت المحاولات من جانب الفريقين حتى جاءت الدقيقة 52 ومعها كرة ركنية لمصلحة الريان تم تنفيذها بواسطة ياسين براهيمي ليقابلها علي فريدون برأسية نجح الحارس كلود أمين في التصدي لها لتصطدم بالعارضة وتعود إلى داخل الملعب ليقابلها دامي تراوري بتسديدة خلفية في المرمى مسجلاً منها هدف التعادل للريان.

تواصلت المحاولات من جانب الفريقين بعد هذا الهدف، بغية تسجيل الهدف الثاني، وكل فريق يمني النفس بالفوز ووضع أول ثلاث نقاط في رصيده مع بداية الدوري، فكانت تسديدة ياسين براهيمي لاعب الريان في الدقيقة 68 التي سيطر عليها الحارس كلود أمين.

الدقائق التالية تواصلت فيها المحاولات من جانب الفريقين للتسجيل، ولكن بدون جدوى حتى أعلن الحكم سلمان فلاحي عن نهاية المباراة بالتعادل بهدف لكل فريق.