دوري نجوم QNB – الأسبوع الرابع: الأهلي 2 – 0 السيلية

واصل الأهلي انتصاراته في بطولة دوري نجوم QNB بالفوز على السيلية بهدفين مقابل لا شيء أحرزهما كل من هرنان بيريز في الدقيقة الثانية، وعبد الرشيد اوماروا في الدقيقة 57 خلال المباراة التي جمعت بينهما في إستاد حمد بن خليفة في النادي الأهلي بالأسبوع الرابع، ليرفع الأهلي رصيده إلى 12 نقطة بالعلامة الكاملة بالفوز في أربع مباريات متتالية ولم يفقد أي نقطة، ويواصل تصدره لبطولة الدوري بجدارة، وفي المقابل توقف رصيد السيلية عند أربع نقاط من الخسارة في مباراتين والتعادل في مباراة والفوز بمباراة.

وبالنسبة للمباراة فقد جاءت الإثارة مبكرة للغاية في أحداث المباراة وتحديدا في الدقيقة الثانية عندما أعاد مجدي صديق لاعب السيلية الكرة الى زميله غانم القحطاني الذي لم يتمكن من لعبها أو تمريرها لتمر من تحت قدميه ويتوقعها هرنان بيريز مهاجم الأهلي ويخطف الكرة وينفرد بالمرمى مسجلا الهدف الأول.

كان هذا الهدف المبكر سببا في أن يكون الأداء مفتوحا من الجانبين بشكل مبكر للغاية، حيث حاول كل جانب ان يسيطر، ولكن هذا الهدف منح لاعبي الأهلي ثقة في أنفسهم وكان من الممكن ان يضيفوا هدفا آخر، خاصة وأنه لاحت فرص مؤكدة أمام كل من نبيل الزهر وهرنان بيريز وعبد الرشيد اوماروا، ولكنهم لم يستثمروها .

وفي المقابل تواجد السيلية في بعض المحاولات الهجومية من خلال أحمد حمودان وتياجو بيزارا، ولكنها لم تكن هجمات لها فعالية أو خطورة حقيقية، وتأثر أداء السيلية بالهدف المبكر الذي مني به مرماه، لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف دون رد.

وأستمر الأداء الهجومي في الشوط الثاني من الجانبين ولكن بدون فعالية من جانب السيلية، وفي المقابل تمكن الأهلي من إحراز الهدف الثاني في الدقيقة 57 بتمريرة عرضية من هرنان بيريز ناحية اليمين الى داخل منطقة الجزاء وصلت الى عبد الرشيد اوماروا الذي أستلمها ببراعة وسط مدافعي السيلية وسدد بقدمه مباشرة محرزا الهدف الثاني.

بعد الهدف الثاني دانت السيطرة لصالح الأهلي ووصل لاعبوه أكثر من مرة لكلود أمين حارس مرمى السيلية الذي أنقذ أكثر من فرصة من لاعبي الأهلي، وألغت تقنية ال ” VAR ” هدفا للأهلي سجله حازم شحاته في الدقيقة 87 من عمر المباراة، لتنتهي المواجهة بفوز الأهلي بهدفين مقابل لا شيء.