سامي الطرابلسي مدرب السيلية : أركز على فريقي فقط .. ومواجهة أم صلال مهمة للغاية والفوز ضرورة كبيرة

أكد التونسي سامي الطرابلسي المدير الفني لشواهين السيلية أن المباراة القادمة والتي ستكون أمام أم صلال وستقام بعد غدٍ الثلاثاء على ملعب نادي الدحيل في الاسبوع العاشر من دوري نجوم QNB ستكون صعبة ، ولكن المشكلة الحقيقية تكمن في أنفسنا وليست في الخصم ، ودائماً نحترم المنافسين .

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي الذي انعقد في النادي قبل هذه المباراة : في رأيي أن مواجهة أم صلال تعتبر مباراة مهمة للغاية ، خاصة أن أم صلال يسعى من أجل تحسين مركزه ، بالإضافة إلى أنه نجح في التعاقد مع لاعبين محترفين جيدين .

لم يكتف الطرابلسي قائلا : أن المشكلة الحقيقية تكمن في أنفسنا ، ولهذا أركز على فريقي أكثر من تركيزي على المنافس ،ومشكلتي الحقيقية أن لاعبي السيلية يشعرون بالخطر فقط بعد أن يستقبل مرمانا الأهداف ، ولا نبادر بالتسجيل وهو ما يضعنا تحت الضغط ونفقد تركيزنا.

وأستطرد قائلا : ان الفرق كلها متقاربة المستوى ولهذا تكون المباريات صعبة ومتكافئة ، وفي رأيي أن الوحيد الذي يغرد خارج السرب هو نادي السد .

وعن تفكير السيلية حول التعاقدات الجديدة في يناير القادم قال الطرابلسي : السيلية من الصعب يتعاقد مع لاعبين جدد في يناير القادم لأني لا أميل للتغيير ، إلا إذا كان التعاقد مع أي لاعب سيكون أفضل من الموجودين ، وأرى انه لا سبب للتغيير.

وأختتم تصريحاته قائلا : أن مجدي صديق سيستمر غائباً عن تشكيلة الفريق، ولكن من الممكن استعادة محمد مدثر وأحمد حمودان.