سامي الطرابلسي مدرب السيلية: تنتظرنا مواجهة صعبة ومهمة أمام المرخية

 

شدد سامي الطرابلسي على صعوبة وأهمية مباراة المرخية التي ستقام يوم الأحد المقبل في الأسبوع العاشر المؤجل من دوري نجوم QNB.

 

وقال الطرابلسي في المؤتمر الصحفي: كل المباريات لها أهمية قصوى لدينا نظراً للوضعية الحالية للفريق في جدول الترتيب، وبالتأكيد تنتظرنا مواجهة صعبة أمام فريق ظهر بوجه جيد في الدوري ولديهم إمكانيات تٌحترم جدا خاصة انهم من الفرق التي تلعب كرة قدم بشكل منظم ولديهم نزعة هجومية كبيرة، وبالنسبة لنا نحن الأفضل على المستوى المعنوي وأتمنى ان نظهر بالوجه الذي ظهرنا عليه في مباراتنا الأخيرة امام الريان في بطولة كأس الأمير وان نكون متحررين على المستوى النفسي من اجل تحقيق نتيجة إيجابية.

 

وأضاف: كل مباراة ولها حساباتها وبالتأكيد مباريات الدوري تختلف عن مباريات الكأس ولكن نتمنى ان يكون الفوز الأخير على الريان دافع قوى لنا وان نستغله بشكل إيجابي وان نكون في كامل الانضباط والتركيز في الملعب لاسيما ان مواجهة المرخية صعبة جدا.

 

وواصل: أداء السيلية في تحسن وتصاعد خلال الفترة الماضية، لكننا نسعى لترجمة ذلك الأداء إلى نتيجة، وأقول للاعبي الفريق واصلوا على ايمانكم بقدرتكم على ان تخرجوا السيلية من هذه الوضعية السيئة ولا يزال المشوار طويل ونحن مهمتنا صعبة وصعبة جدا ولكن ليست مستحيلة ونحن اظهرنا في العديد من المناسبات اننا لسنا الفريق الذي يستسلم بسهولة.