سامي الطرابلسي مدرب السيلية: جاهزون لمواجهة الدحيل

أكد التونسي سامي الطرابلسي المدير الفني لشواهين السيلية على جاهزيتهم للمباراة القادمة في الأسبوع الرابع من دوري نجوم QNB أمام الدحيل والتي ستُقام على استاد خليفة الدولي، مساء الأحد القادم.

وقال الطرابلسي اليوم الجمعة في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: لابد أن نكون حاضرين ونقدم أفضل ما لدينا أمام فريق الدحيل المميز، وقد تدربنا جيداً خلال الفترة الماضية، ونحن حولنا تجهيز اللاعبين على المستوى الفني والبدني والمعنوي خاصة بعد الهزيمة في المباراة الماضية امام العربي الذي نبارك له فوزه رغم ان فريقي لم يكن يستحق الهزيمة ولكن قدر الله وما شاء فعل وهذه هي كرة القدم من لا يستغل الفرص ويهدر الفرص بسهولة امام المرمى يدفع الثمن غالياً، والفاتورة امام العربي كانت غالية جدا بإصابة اللاعب عادل بدر بالرباط الصليبي الذي أتمنى له الشفاء بالإضافة لإصابة علي جاسمي التي لن تحتاج لفترة كبيرة من الراحة.

وأضاف: الدحيل فريق مميز ومصنف بجانب السد تحت مسمى نادي يضم منتخب لما يمتلكه من لاعبين دوليين على المستوى المحلي وأيضا على مستوى اللاعبين المحترفين الذين ينتمون لمنتخبات اوروبية وإفريقية، ودائما تكون مواجهة الدحيل صعبة ولكن في كرة القدم قد يحدث كل شيء ونحن نجحنا في تحقيق الفوز في الموسم الماضي وقد نتمكن من إعادة سناريو الموسم المنصرم.

وأوضح أن ما ينقص فريقه لتحقيق نتائج إيجابية هو: تحقيق الفوز في جميع المباريات لأننا لم نكن في مستوى سيء أمام السد والعربي وكان بالإمكان الخروج بنتيجة إيجابية على الأقل التعادل، بالإضافة الى استغلال انصاف الفرص التي تتيح لنا في المباراة.

وأشار الطرابلسي الى ان فريقه دائما ما يصطدم في بداية مشواره في الدوري بالأندية الكبار بمواجهة السد والدحيل والريان بالرغم من ان القرعة تأتي إلكترونياً ولكن لا نعلم لماذا الكمبيوتر يقسو علينا دائماً.