سامي الطرابلسي مدرب السيلية: مواجهة الشمال ليست سهلة وعلينا الحذر

أشار التونسي سامي الطرابلسي المدير الفني للسيلية إلى أن مواجهة فريق الشمال في الجولة الثانية من دوري نجوم QNB والتي ستُقام بعد غدٍ الخميس ليست سهلة مؤكداً على ضرورة الحذر منها.

وقال المدرب في المؤتمر الصحفي: فريق الشمال لدية طموح كبير في تقديم موسم جيد ومواجهته سوف تكون صعبة للغاية ونحن عملنا على تحضير اللاعبين جيداً للمباراة خاصة على المستوى الذهني لأننا دائما كانت مشاكلنا مع الأندية التي في نفس مستوانا المادي والرصيد البشري من اللاعبين، ونعلم أن فريق الشمال سوف يحاول تعويض خسارته الأولى وسوف يقدم أفضل ما لديه ولذلك لابد أن نستعد له جيدا وان نكون في تركيزنا على مدار شوطي المباراة والابتعاد عن الأخطاء التي حدثت في المباراة السابقة أمام السد.

وعن ظهور فريقه بشكلين مختلفين في المباراة السابقة قال الطرابلسي: بدأنا المباراة بحذر مبالغ فيه وكان السبب العامل النفسي للعديد من اللاعبين جعلنا نخرج من تركيزنا في النصف ساعة الأولى ولكن بعد ذلك تحرر اللاعبين على المستوى النفسي وظهرنا بشكل مغاير وكان في الإمكان العودة في النتيجة ولو تعاملنا جيداً مع بعض الفرص التي أتيحت لنا.

وأضاف: أتمنى أن نحقق نتيجة إيجابية أمام الشمال وأمامنا الكثير من المباريات هذا الموسم ولابد أن نخوض جميع المباريات ونحن في تركيز عالي، ونحن لدينا ثقة كبيرة في إمكانيات لاعبينا ومازال أمامهم الوقت لكي يظهروا أفضل ما لديهم.