سامي الطرابلسي مدرب السيلية: مواجهة الريان تكتسب أهمية كبيرة لنا … ونسعى لإيقاف نزيف النقاط

قال سامي الطرابلسي المدير الفني للفريق الأول بنادي السيلية بأنه يتمنى ان يقدم فريقه مستوى جيداً أمام الريان في الأسبوع السابع من دوري نجوم QNB، وان ينجح فريقه في تحقيق نتيجة ايجابية وحصد النقاط الثلاث وإيقاف نزيف النقاط خاصة وان المواجهة متكافئة والحظوظ متساوية بين كلا الفريقين.

وتابع المدرب في المؤتمر الصحفي قبل المواجهة التي تجمع الفريقين الثلاثاء المقبل على ملعب الغرافة: التحضيرات كانت صعبة خاصة في بدايتها عقب الهزيمة أمام الوكرة التي كانت ثقيلة على قلوب الجميع في نادي السيلية، وحاولنا خلال التحضيرات تصحيح الأخطاء وإيجاد حلول لغياب الثقة أمام المرمى وإهدار الفرص السهلة، ولا يزال أمامنا عمل كبير نقوم به على مستوى الشق الهجومي لأننا في خمس مباريات لم نسجل هدفاً واحداً وهذه مشكلة كبيرة بالنسبة لنا ولابد من علاجها حتى نتمكن من تعديل وضعنا وترتيبنا في جدول ترتيب فرق الدوري.

وأضاف: الريان فريق كبير وتم تدعيمه بالعديد من الأسماء الكبيرة وقدم مباراة جيدة جدا في نهائي كأس الأمير ولكن ليس فريق الريان القوي الذي كنا نعرفه في السنوات الماضية، ومواجهتنا معه متكافئة والحظوظ متساوية لكلا الفريقين ونحن نبحث عن نتيجة ايجابية من اجل عدم الابتعاد عن فرق المقدمة ونسعى لإيقاف نزيف النقاط.
وأشار الطرابلسي إلى أن المواجهة لن تكون سهلة ومن المتوقع أن يدخل الريان بردة فعل ايجابية في محاولة لتخطي أثار الخسارة في نهائي كأس الأمير رغم أنهم لم يكونوا سيئين وظهروا بمستوى جيد في المباراة وفي المقابل بالنسبة لنا مواجهة الريان تكتسب أهمية كبيرة ودائما اللاعبين يكون لديهم الحماس والانضباط والتركيز بشكل أكبر وأتمنى أن يكونوا متألقين.

وأكد الطرابلسي على أنه قلق ويشعر بالحيرة من ضياع الفوز في أكثر من مباراة بسبب عدم التعامل بشكل جيد أمام المرمى وان ذلك تسبب في ضياع العديد من النقاط، والجانب النفسي له أثر كبيرة وأتمنى أن يتحرر اللاعبين وان يكون لديهم الثقة في أنفسهم.

وأعرب عن ثقته في لاعبيه سواء المحليين أو المحترفين وانه يعلم أنهم لديهم إمكانيات كبيرة ومقتنع بهم وان فريقه ينقصه بعض الحلول من بعض اللاعبين المحليين وانه ينتظر من بعض اللاعبين المحترفين أن يقدموا الإضافة خاصة في الشق الهجومي.