كأس Ooredoo – الجولة الثالثة: السيلية VS السد

يشهد استاد عبد الله بن خليفة في نادي الدحيل مواجهة قوية بين السيلية والسد في الساعة السابعة وخمس وأربعين دقيقة من مساء يوم الثلاثاء 13 أكتوبر 2020 ضمن مواجهات الجولة الثالثة لحساب المجموعة الأولى من بطولة كأس Ooredoo للموسم الكروي 2020 – 2021.

وتعتبر لهذه المواجهة حسابات خاصة أن المنافسة في المجموعة الأولى صعبة وقوية للغاية بين جميع الفرق، وكل النتائج واردة وممكنة، وبالنسبة لمواجهة السيلية مع السد تحديدا، فالسيلية في رصيده ثلاث نقاط من مباراتين، وبالطبع يسعى للتأهل للدور ربع النهائي من البطولة.

أما السد فلم يلعب سوى مباراة واحدة فقط، حيث غاب في الجولة الأولى بعد تأجيل مباراته أمام الدحيل لمشاركة الفريقين في منافسات دوري أبطال آسيا، وفي الجولة الثانية خسر أمام نادي قطر، ولا شك أن السد يبحث عن أول فوز له في هذه النسخة من البطولة.

السد ولاعبيه يخوضون هذه المواجهة بروح البطولة وبمعنويات عالية للغاية بعد أن فازوا بلقب كأس Ooredooللموسم 2019-2020، إثر الفوز على العربي في النهائي بأربعة أهداف مقابل لا شيء، وبالتالي أصبحوا يخوضون هذه النسخة من أجل الدفاع عن اللقب.

السيلية مكتمل الصفوف على مستوى اللاعبين حتى الآن، في المقابل يغيب عن السد عدد كبير من اللاعبين الدوليين ويعتمد الفريق على العناصر الشابة الذين يقدمون مستويات مميزة.