مجدي صديق قائد شواهين السيلية: تحضيراتنا كانت جيدة وطموحاتنا كبيرة.. وجاهزون لضربة البداية أمام الزعيم

قال مجدي صديق قائد الفريق الأول بنادي السيلية في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه امام السد في الأسبوع الأول من دوري نجوم QNB والذي انعقد مساء اليوم في مقر النادي، التحضيرات سارت بشكل جيد كالعادة وكانت قوية جداً على المستوى الفني والبدني والتكتيكي وذلك من اجل الظهور بصورة طيبة في الموسم الجديد.

وأضاف: نتمنى ان نكون جاهزين وان نظهر في أفضل صورة لاسيما بعد الانسجام الذي حدث في فترة الاعداد بين اللاعبين الجدد المنضمين حديثاً لنا وبين باقي اللاعبين، وان نكون موفقين في الموسم الجديد، ونحن منظومة واحده ولا يوجد اختلاف في السيلية عن الموسم السابق ولكن بيكون الاختلاف على مستوى اللاعبين المحترفين.

وعن المواجهة الصعبة التي تنتظر فريقه امام السد حامل اللقب قال: البداية دائما تكون مهمه للغاية وخاصة لما تكون امام فريق كبير مثل السد والجميع يعلم من هو السد ولكن في بداية المشوار قد نتمكن من تحقيق نتيجة إيجابية تكون دفعه قوية لنا في المباريات القادمة.

وعن طموحه مع السيلية هذا الموسم قال: طموحتنا دائما ليس لها حدود والموسم الماضي لم نحقق ما كنا نأمله على مستوى بطولة الدوري ولكن نجحنا في حصد لقبين اراهم مهمين للغاية في تاريخ النادي، وهذا يعطينا الدافع هذا الموسم من اجل المنافسة على التواجد في المربع الذهبي لدوري النجوم وتحقيق المزيد من الألقاء لنادي السيلية.