محمد علي المري نائب رئيس نادي السيلية: التتويج بكأس الاتحاد إنجاز تاريخي .. وسعداء بحصد بطولتين في شهرين.. كفو يا رجال السيلية

تقدم السيد/ محمد علي المري نائب رئيس نادي السيلية بالتهنئة والمباركة للورد/ عبد الله العيدة رئيس النادي والجهاز الفني واللاعبين ولمحبي ومشجعي نادي السيلية عقب التتويج بكأس الاتحاد القطري لكرة القدم، عقب الفوز الذي حققه شواهين السيلية الليلة على حساب فريق المرخية بنتيجة هدف دون رد.

وقال نائب رئيس السيلية في تصريحات للموقع الرسمي للنادي عقب التتويج بالكأس:” نحمد الله على هذا الإنجاز التاريخي والفوز ببطولة كأس الاتحاد واضافة لقب جديد إلى سجل النادي وهذا الإنجاز ثمرة جهد وعمل تم التخطيط له منذ فترة، كما أن الفريق تم إعداده بصورة جيدة للغاية للمنافسة في البطولة، وهذا الانجاز سيدفعنا لإكمال مسيرة النجاح والعمل على مواصلة المسيرة الكروية في جميع البطولات بالصورة التي خطط لها منذ سنوات.

وأضاف المري: بالتأكيد تغمرنا فرحة كبيرة والفوز ببطولتين في شهرين كأس أوريدو وكأس الاتحاد لم يأتِ صدفة ويعود بالتأكيد إلى التخطيط الجيد والعمل الجماعي وروح الاسرة الواحدة المتواجد في السيلية والدعم المتواصل من اللورد/ عبد الله العيدة.