محمد علي المري نائب رئيس نادي السيلية يجتمع بالجهاز الفني واللاعبين

حرص محمد علي المري نائب رئيس نادي السيلية على الاجتماع مع الجهاز الفني واللاعبين خلال المرحلة الأولى من إعداد الفريق للموسم الكروي الجديد وقبل مغادرة البعثة يوم الجمعة الموافق الرابع من شهر أغسطس المقبل الى المعسكر الخارجي بدولة صربيا، ورحّب نائب رئيس النادي في بداية حديثه باللاعبين الجدد المنضمين للفريق، آملاً ان يشكّلوا اضافة قوية في كافة الاستحقاقات القادمة.

وأكد محمد علي المري على أن إدارة النادي تبذل جهودا حثيثة من أجل تجهيز الفريق بأفضل صورة ممكنة قبل بدء الموسم الجديد، لتحقيق كل أهداف وطموح السيلية في العودة السريعة الى دوري نجوم QNB، مؤكداً على أن إدارة النادي تسعى جاهدة الى دعم الفريق والتعاقد مع محترفين مميزين.

ووجه نائب رئيس النادي رسالة تحفيزية للاعبين خلال الاجتماع تمثّلت في غرس مفهوم الفوز لديهم وبثّ الروح في نفوسهم، وبذل المزيد من الجهد والتعب للوصول الى بطاقة التأهل لدوري الدرجة الأولى.

واختتم محمد علي المري حديثه بأن المعسكر الخارجي دافع خير للاعبين وأن يكونوا على قدر عالي من الجاهزية والمسؤولية، والتنافس بينهم على التواجد في التشكيل الأساسي للفريق والدخول في بطولة دوري الدرجة الثانية برغبة واحدة وهي العودة الى دوري نجوم QNB رغم صعوبة وشدة المنافسة.