ميرغني الزين مدرب السيلية: ليس أماما خيار سوى تحقيق الفوز أمام الوكرة

أكد ميرغني الزين مدرب السيلية على ان فريقه ليس أمامه خيار أخر سوى تحقيق الفوز في المباراة المقبلة أمام الوكرة في الجولة الأخيرة من دوري نجوم QNB والتي ستُقام بعد غدٍ الاثنين على ملعب حمد بن خليفة بالنادي الأهلي.

وقال: كان لدينا هدف في الفترة الأخيرة هو الإبقاء على الأمل حتى الجولة الأخيرة ونجحنا في تحقيق ذلك وباستمرار أمل البقاء في الدوري حتى مواجهة الوكرة التي نسعى من خلالها الى مغادرة المركز الأخير وعلينا تحقيق الفوز.

وأضاف: نحن نركز في أنفسنا وهدفنا وهو تحقيق الفوز في المباراة القادمة والبقاء في الدوري والأجواء في الفريق إيجابية للغاية ومطمئنه على المستوى الفني والنفسي، ونحن نعول على ردة الفعل القوية من اللاعبين التي رأيناها في الفترة الماضية وقادرين على تحقيق الفوز ولا يوجد امامنا خيار اخر.

وتحدث الزين حول الاقوال التي أثيرت مؤخراً عن المباراة الماضية امام المرخية والاتهامات بالتلاعب والتشكيك في الذمم، قائلاً: نحن كان تركيزنا في المباراة على الأمور الفنية أما عما قيل بعد المباراة فهذه أمور إدارية وإدارة النادي كفيلة بالرد عليها، ونحن في حالة من التركيز ولا يوجد تأثير لمثل هذه الاقاويل على المستوى النفسي للاعبين ونحن في كامل التركيز قبل هذه المواجهة الهامة لنا امام الوكرة من اجل تحقيق هدفنا وهو تحقيق الفوز والبقاء في دوري نجوم QNB.