نادي السيلية يواصل بنجاح تنظيم فعاليات متنوعة في اليوم الرياضي للدولة

🎙️.. محمد علي المري نائب رئيس نادي السيلية: اليوم الرياضي للدولة يعزز الوعي بأهمية ممارسة الرياضية … ودولة قطر تتحول الى ملعب كبير يحتفل فيه الجميع بهذه المناسبة بعد النجاح المبهر في تنظيم مونديال قطر 2022

 

واصل نادي السيلية الرياضي تنظيم فعاليات رياضية متنوعة بمناسبة اليوم الرياضي للدولة وقد بذلت إدارة نادي السيلية جهودا كبيرة طوال الأيام الماضية من أجل التحضير بشكل جيد لليوم الرياضي ببرنامج مثالي يرضي تطلعات الجميع على مختلف أعمارهم وفئاتهم.

وقال محمد علي المري نائب رئيس نادي السيلية الرياضي إن مغزى احتفال الدولة بهذه المناسبة يأتي تعبيراً عن أهمية الرياضة للأسرة والفرد والمجتمع، مشيراً إلى فلسفة اليوم الرياضي والتي تقوم على تشجيع الجميع على ممارسة الرياضة.

وأشار نائب رئيس السيلية، إلى أن الهدف من هذا اليوم هو الاهتمام بالرياضة وجعلها أسلوب حياة، مضيفاً أن دولة قطر تحتفل بهذا العرس الرياضي، وأصبح الجميع في هذا اليوم يمارسون كافة أنواع الرياضة، وتحولت الدولة إلى ملعب كبير يحتفل فيه الجميع بهذه المناسبة خاصة بعد ان حققت دولة قطر نجاحاً مُبهراً بكل المقاييس في تنظيم بطولة كأس العالم.

وكان النادي قد فتح ابوابه من السادسة صباحاً ليمارس الجميع شتى ضروب الرياضة والألعاب المختلفة داخل نادي السيلية، وتم توفير كل الاحتياجات التي تقود إلى تحقيق برنامج رياضي حافل من حيث المعدات الخاصة بالألعاب الرياضية على مختلف أشكالها مثل كرة القدم وكرة الطاولة والتنس، وكذلك شتى ألعاب الأطفال، والألعاب الأخرى التي تشبع رغبة الأطفال والشباب، وكذلك الكبار، كما حرص النادي على تجهيز كافة المتطلبات الخاصة باليوم الرياضي واستضافة الحضور من حيث المشروبات والمأكولات، للمشاركين في اليوم الرياضي بنادي السيلية.