الطرابلسي مدرب السيلية: الاستعدادات جيدة للقاء الأهلي وهدفنا الانتصار

أكد التونسي سامي الطرابلسي مدرب فريق السيلية خلال المؤتمر الصحفي الذي انعقد في مقر النادي مساء يوم السبت17 أكتوبر 2020 قبل مواجهة الأهلي في الأسبوع الرابع من دوري نجوم QNB التي تقام في الخامسة والنصف من مساء الاحد 18 أكتوبر 2020 إن فريقه استعد جيدا لهذه المواجهة الصعبة.

أضاف: أهم جزء من الاستعدادات ركزنا على الجانب النفسي أكثر من البدني والفني، ونتمنى ان تكون نتائجنا أفضل في المباريات القادمة وعدم التفريط في أي نقطة، لافتا الى أن الأهلي فريق جيد من جميع النواحي، وسنعمل على ان نكون في قمة مستوانا وتركيزنا، ونتمنى ان يحالفنا التوفيق ونواصل الانتصارات.

كما قال الطرابلسي: نسعى في لقاء الأهلي لمواصلة الانتصارات وذلك يتطلب منا ان نكون في كامل التركيز والانضباط وعدم التهور خصوصا في خط الدفاع ونحن تعلمنا من دروس الموسم الماضي ولابد عدم التفريط في أي نقطة خاصة مواجهات الفرق التي تكون في نفس مستوانا.

أختتم مدرب السيلية تصريحاته قائلا: أننا دون شك استفدنا من المشاركة في بطولة كأس Ooredoo فقد قدمنا مباريات جيدة، وكانت مفيدة لنا وخرجنا بنقطة إيجابية جيدة جدا لنا في مباراة السد الأخيرة، وهي ردة فعل الفريق عندما ظهر بصورة مختلفة تماما ووجه آخر في شوط المباراة الثاني.

ومن جانبه أبدى سعد الصوان لاعب الفريق الأول بنادي السيلية عن تفاؤله بمستوى الفريق قبل مواجهة الأهلي، مؤكداً أن فترة التوقف كانت إيجابية بالنسبة لفريقهم خاصة وأنهم يمرون بمرحلة تصاعد في المستوى وزيادة في الانسجام فضلاً عن وجود إصرار وعزيمة لديهم لتحقيق الفوز.

وقال: نحترم فريق الأهلي والذي يمتلك عناصر ذات مستوى عال، وهذا ما يزيد من طموحنا لتحقيق نتيجة إيجابية.